Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

INewInSite - INewWebDetail

تحت رعاية محافظ الإسماعيلية .. الصحة والهلال الأحمر يطلقان قوافل العيادات المتنقلة بمركز ومدينة أبوصوير
03 ديسمبر 2020
كتبت : نورهان جمال ....تصوير : باسم الدكش
تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أنطلقت صباح اليوم حملة التوعية و قوافل العيادات المتنقلة لعزبة أبوخروع مركز ومدينة أبوصوير بالتعاون بين الهلال الأحمر المصري و مديرية الصحة ، و التي تسهدف 500 أسرة بالمنطقة.
تضمنت القافلة عيادات الباطني و الأطفال وتنظيم الأسرة و التي تقام على مدار يومي 2 و 3 ديسمبر و التي تستهدف القري و المناطق المحرومة و تستمر لمدة 6 شهور حتي تجوب كافة قطاعات المحافظة و توابعها ، كما يتم صرف العلاج بالمجان ، وكان قد تم أطلاق القافلة الأولى بقرية أبوضفيلة مركز القنطرة غرب و التي تم الكشف على 479 مواطن و صرف العلاج بالمجان .
وأستمراراً لحملة 100 مليون صحة التي أطلقها رئيس الجمهورية للأمراض المزمنة يتم الكشف على السكر و الضغط و تحويل الحالات التي يتم أكتشافها إلي مراكز الأحالة بالصحة لمتابعتها ، كما تقوم الحملة علي التوعية بأتباع أهم الإرشادات الطبية بدءاً من التباعد الإجتماعي وصولاً إلى اتباع كافة إرشادات النظافة العامة والتطهير والتعقيم المتواصل. .
ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على دعم المحافظة الكامل موضحا الدور الهام الذى تقوم به الصحة و الهلال الأحمر في الوقت الراهن لمواجهة تداعيات فيروس كورونا وأشاد بالجهد المبذول للوصول الى مستحقي الخدمة على ارض الواقع.