Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يكرم الأطباء والتمريض والاداريين والعاملين بقطاع الصحة تقديرا لجهودهم فى تحقيق المستهدف من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى 100 مليون صحة للقضاء على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية"
15 أبريل 2019
​أشاد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بجهود جميع المسؤلين والمشاركين فى تنفيذ أعمال مبادرة الرئيس السيسى 100 مليون صحة بالإسماعيلية،والتى شهدت اقبالًا كبيرًا من المواطنين للكشف عن فيروس سى والأمراض غير السارية، "السكر والضغط والسمنة"، ضمن المبادرة القومية التى أطلقها الرئيس السيسى .
كما أشاد بجهود جميع الأطباء والتمريض والاداريين والمنظمين وخاصة الشباب والفتيات المتطوعين لخدمة المبادرة كما أشاد بمستوى الاقبال الجماهيرى من المواطنيين وتوافدهم على مراكز ونقاط تنفيذ المبادرة مما يعكس مدى وعى المواطن الاسماعيلى بأهمية المبادرة وهدفها القومى .
جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع جميع العاملين بقطاع الصحة بالمحافظة بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وخلال المؤتمر قام محافظ الاسماعيلية بتكريم جميع الأطباء والتمريض والاداريين والمشرفين الذين شاركوا فى تنفيذ المبادرة القومية وتسليمهم شهادات التقدير .