Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يستقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ويشيد بدور الهيئة وتعاونها فى دعم وتنمية المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة
01 ديسمبر 2019
​أشاد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بدور هيئة قناة السويس ومشاركتها واسهاماتها الفعالة فى كافة المشروعات التنموية والخدمية التى يجرى تنفيذها بالمنطقة وخاصة الدور المجتمعى وخدمة مواطنى أقليم القناة وسيناء .
جاء ذلك خلال استقبال محافظ الاسماعيلية للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ .
وتأتى زيارة رئيس هيئة قناة السويس للمحافظ لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه مهام منصبه .
وخلال اللقاء أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على أهتمام ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ومتابعته لما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة بمنطقة قناة السويس ومحافظات القناة الثلاث والذى يستهدف احداث طفرة كبيرة ونقلة نوعية فيما يتعلق بتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة وتنمية سيناء وشرق قناة السويس مؤكدا على أنها ستكون قريبا أكبر منطقة اقتصادية فى العالم كما أكد على أن معركة التنمية الحقيقية لمصر واعادة بناء الدولة المصرية الجديدة قد أنطلقت من منطقة قناة السويس ومحافظات القناة .
كما أكد رئيس هيئة قناة السويس على أن العمل فى تنفيذ المشروعات القومية والتنموية التى يجرى تنفيذها بالمنطقة يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ 24 ساعة وفى سباق مع الزمن بالتزامن مع التوسع فى اقامة الأنشطة الاقتصادية والتنموية المتنوعة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب .
وأضاف أن المشروعات الجديدة في المنطقة هي حجر الزاوية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.
كما أكد "ربيع" أن هيئة قناة السويس بجميع أجهزتها والعاملين بها لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم لمحافظات الأقليم بالاضافة الى الدعم الفنى واللوجيستى وخدمة المجتمع .