Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يلتقى المواطنيين ويستمع لمطالبهم و مشكلاتهم وقضاياهم ويؤكد .. خدمة المواطنيين على رأس وأولى أولوياتى
15 ديسمبر 2019
كتب / أحمد اليمانى ..
فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم ..
أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على أن خدمة المواطنيين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بمقر مركز ومدينة القنطرة غرب فى حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرلاتير العام للمحافظة والنائب عصام سعد منسى عضو مجلس النواب وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وجميع أعضاء الدجهاز التنفيذى للمحافظة وووكلاء الوزارات ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية وجمع كبير من الأهالى و المواطنيين .
وخلال المؤتمر أستمع المحافظ لمطالب المواطنيين وشكاواهم والتى تنوعت فيما بين مطالبات بزيادة ضخ مياه الشرب النقية لعدد من القرى والتوابع ودفع عجلة العمل بلمشروعات الصرف الصحى الجارى تنفيذها بنطاق المركز والمدينة واستكمال مشروعات الاسكان والمرافق كما تم خلال المؤتمر استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والمرافق التى يدجرى تنفيذها خلال تلك الفترة .
وقد أعطى المحافظ توجيهات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة نهو تلك الأعمال وتحديد برنامج زمنى وتقيتنات محددة يت الاعلان عنها للمواطنيين .
كما أكد المحافظ على جميع المسؤلين بتفعيل التواصل والتفاعل مع المواطنيين وبذل أقصى الجهود لحل أية مشكلات وقضايا عامة وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن .
وأشار المحافظ الى أنه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة