Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

​ محافظ الاسماعيلية يكرم الطالبة ندى ياسر جودة إبراهيم الحاصلة على المركز السادس مكررعلى مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة .
05 أغسطس 2020
حرص اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية على استقبال الطالبة ندى ياسر جودة إبراهيم السيد، الحاصلة على المركز السادس مكرر بمجموع 407.5، فى أوائل الثانوية العامة لهذا العام من مدرسة 25 يناير بالإسماعيلية،.
وكان محافظ الاسماعيلية قد أستقبل الطالبة " ندى " بمكتبه بمقر ديوان المحافظة فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وأفراد أسرة الطالبة لتكريمها لتفوقها الذى شرف أسم المحافظة .
وخلال اللقاء أعرب المحافظ عن سعادته بحصولها على هذا المركز المتقدم متمنيا لها ولأبناء المحافظة المزيد من التفوق والنجاح كما أشاد المحافظ بجهود القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة وأولياء أمور الطلاب خلال هذا العام خاصة فى ظل ظروف فيروس كورونا " كوفيد 19 "
ومن جهتها أعربت ندى ياسر عن بالغ سعادتها بهذا النجاح وتكريم المحافظ لها وأضافت أنها تحلم بدخول كلية الألسن، مشيرة الى أنها كانت تحصل على دروس فى كل المواد، وراضية عن النتيجة، وكانت تذاكر يوميًا قرابة الـ 8 ساعات.