Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

خلال اجتماع المتابعة الدوري محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء و يؤكد علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنيين و الإستمرار في أتباع الاجراءات الاحترازية و الوقائية لمجابهة تداعيات فيروس كورونا و يناقش إستعدادات المح
28 سبتمبر 2020
أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية علي جميع المسؤلين بمختلف الوحدات المحلية بجميع مستوياتها بضرورة بذل أقصي الجهود من اجل تقديم كافة التيسرات و التسهيلات اللازمة للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء و الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات بكل سهولة و يسر .
جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الدوري الذي عقدة محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس احمد عصام الدين نائب المحافظ و اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة و اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد واللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى و جميع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات.
و خلال المؤتمر أشاد المحافظ بدور المشاركة المجتمعية و المؤسسات الخيرية في تعاونها مع الأجهزة التنفيذية و تحمل أحدي هذه الجهات لسداد رسوم التصالح في مخالفات البناء لعدد 2000 أسرة من الأولى بالرعاية و الأكثر أحتياجا بالتنسيق مع التضامن الأجتماعي.
كما تم خلال المؤتمر إستعراض الموقف التنفيذي لإستعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وما تم إتخاذة من إجراءات تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة و المركزية و الوحدات الصحية بنطاق المحافظة و توابعها.
وفي سياق متصل أكد محافظ الإسماعيلية خلال المؤتمر علي المضي قدما و الإستمرار في أتباع و تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بجميع قطاعات المحافظة و توابعها.
كما تناول المؤتمر إستعراض ومناقشة ما تم أتخاذة من إجراءات و إستعدادات أستقبال فصل الشتاء وموسم السيول و الأمطار و عرض لما أتخذته كافة أجهزة المحافظة من إجراءات و أستعدادات.
كما تم أستعراض خطة المحافظة لرفع كفاءة و تطوير شبكة الطرق الداخلية ومشروع تأهيل تبطين الترع .
كما تم استعراض موقف استعدادات المحافظة لأستقبال العام الدراسي الجديد وما تم تنفيذة من إجراءات و تدابير.
وفي ختام المؤتمر قام المحافظ بتكريم المستشار محمد عرفات مفوض الدولة بالمحافظة تقديرا لجهودة خلال تلك الفترة.