Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

متابعة تنفيذ قرار محافظ الإسماعيلية بشأن غلق جميع الشواطئ و المنتزهات و الأندية خلال فترة الأجازات و الأعياد
04 مايو 2021
المكتب الإعلامي
متابعة ميدانية لتنفيذ قرار محافظ الإسماعيلية بشأن غلق جميع الشواطئ و المنتزهات و الأندية خلال الفترة من الساعة السادسة مساء السبت الماضي الموافق ١ مايو و حتي الساعة السادسة صباح الغد الثلاثاء الموافق ٤ مايو ٢٠٢١ و ذلك تنفيذا لقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كرونا المستجد خلال فترة الأعياد و الأجازات.
و كان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أصدر القرار رقم ٢٦٥ لسنة ٢٠٢١ . بغلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأندية والكورنيش والساحات الشعبية بنطاق المحافظة وذلك من الساعة السادسة مساء اليوم السبت الموافق ١ مايو ، وحتى الساعة السادسة صباح الثلاثاء الموافق ٤ مايو.
و إلغاء جميع الاحتفالات والتجمعات الخاصة بأعياد الربيع وشم النسيم و حذر اقامة اى إحتفالات او تجمعات فى الشوارع أو الطرقات أو الميادين العامة.
كما شمل القرار التنبيه على ان من يخالف هذا القرار يعاقب بأقصى العقوبات التى نص عليها القانون وطبقا لقرارات والكتب الدورية الصادرة لرئاسة مجلس الوزراء والخاصة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا و مع ضرورة تطبيق الإجراءات الأحترازية لمواجهة هذة الجائحة.