Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

NewsCorner - INewsDetails

ابناء محافظة الإسماعيلية يحصدون ٤ ميداليات بالبطولة الأفريقية للمصارعة للناشئين و الناشئات
19 مايو 2022



المكتب الإعلامي

حقق ٤ من أبناء محافظة الإسماعيلية أبطال رياضة المصارعة ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة فضية في منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة للناشئين والناشئات بدولة المغرب خلال الفترة من ١٧ إلي ٢٣ مايو ٢٠٢٢
و هنأ اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، لاعبي المشروع القومي للموهبه والبطل الاوليمبي بمحافظة الإسماعيلية علي فوزهم و انجازهم الذي حققوه.
و من جهته اوضح سامي عبد الحليم مدير عام الشباب و الرياضة أن الابطال حققوا ٤ ميداليات متنوعة ، (٣) ميدليات ذهبية و (١) ميداليه فضية فى منافسات المصارعة النســـائية والمصارعة الرومانية بالبطولة الأفريقية.
و جاءت نتائج لاعبي محافظة الإسماعيلية الميداليات التالية :اللاعب / عمر محمد امين بطل افرقيا لميزان 60 كجم ،و اللاعب / حسين محمد عبدة حاصل على المركز الثاني لميزان 55كجم ، و اللاعبة / سمــــا وليد بطلة افرقيا لميزان 49 كجم ،واللاعبة / غـــــرام ايهاب غريب بطلة افرقيا لميزان 40 كجم.
و أعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بما يحققه ابناء المحافظة من إنجازات في كافة المجالات و خاصة الرياضية ، مؤكدا انه سيتم تكريم هؤلاء الأبطال الذين رفعوا اسم مصر و الإسماعيلية عاليا في المحافل الدولية.
يذكر أن اتحاد المصارعة كان قد أعتمد على عدد كبير من الناشئين من لاعبي المشروع القومي و الذي أطلقته وزارة الشباب و الرياضة تحت رعاية و اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، لمنح الفرصة لهم للمشاركه في البطولة ضمن لاعبي الناشئين والدفع بهم للمشاركه ضمن لاعبي المنتخب الأول.