Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يستعرض خطة الإعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات و الكوارث "صقر ١٠٧" بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى و العسكري
27 سبتمبر 2022



المكتب الإعلاميّ    https://www.facebook.com/e3lam.ism/

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الاثنين، اجتماعًا لمتابعة استعدادات المحافظة للبدء في تنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات و الكوارث " صقر ١٠٧ "، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي و العسكري.
و ذلك بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، و اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، و اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، و العميد أ.ح أسامة كمال المستشار العسكري للمحافظة، و اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة، و الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة و السكان بالإسماعيلية، و الدكتور أحمد البرعي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، و الدكتور حسن درويش مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية،ومها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و عدد من رؤساء المراكز و المدن بالمحافظة.
وخلال الاجتماع تم عرض و مناقشة التصور المقترح للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات و الكوارث "صقر ١٠٧ "، و ما سيتم اتخاذه من إجراءات، و استعدادات المحافظة لتنفيذ المشروع، المقرر تنفيذه خلال الفترة من ٣٠ أكتوبر القادم، و حتى الأول من نوفمبر بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون و التنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة و الأجهزة الأمنية و عناصر من ممثلي القوات المسلحة.
و من جانبه قام المستشار العسكري للمحافظة، بعرض آخر الإجراءات و الاستعدادات لانطلاق التدريب العملي المشترك، بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة و مديريات الخدمات.
و خلال الاجتماع استعرض المحافظ تقارير عدد من مديريات الخدمات استعدادًا لمواجهة الأزمات و الكوارث ضمن التدريب العملي المشترك، موجهًا بعمل بعد التعديلات على تلك التقارير، و تعميمها على تقارير باقي المديريات.
و أكد المحافظ في ختام الاجتماع، على ضرورة التعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لخروج التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات و الكوارث، بالشكل المطلوب، للاستفادة من ذلك في أي أزمة مستقبلية قد تتعرض لها المحافظة.