Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

دعوة للمشاركةِ في معرض القاهرة الدوليِّ السابع للابتكار
07 فبراير 2023
المكتب الإعلاميّ  https://www.facebook.com/e3lam.ism
استعدادًا لمشاركة محافظة الإسماعيلية في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار.
يدعو اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، المبتكرين والباحثين والمخترعين من مواطني محافظة الإسماعيلية للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار والذي تقيمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، للعام السابع في الفترة من ١٣ – ١٤ فبراير ٢٠٢٣ بفندق سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية.
لوكيشن الفندق:
وذلك برعاية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأشار "بشارة" إلى أن هذا المعرض يُمثل محفلًا دوليًا لتسويق الابتكارات والإبداعات من مختلف بلدان العالم، ويجمع بين المبتكرين والباحثين؛ بهدف خلق بيئة محفزة للابتكار والمساعدة في تسويق الابتكارات ومخرجات البحث العلمي، وفتح آفاق جديدة أمام المخترعين والمبتكرين والمبدعين؛ لتسويق اختراعاتهم وابتكاراتهم بطريقة سريعة واحترافية مما يعود بالنفع على المجتمع العلمي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والمجتمعية.
مؤكدًا على أن هذا المعرض يُقام برئاسة الدكتور محمود محمد صقر رئيس الأكاديمية، وبمشاركة عددًا من الوزراء ورجال الدولة والمستثمرين ورجال الأعمال والبنوك ومنظمات المجتمع المدني.
وعلى الراغبين في المشاركة في المعرض أو أحد الفعاليات المصاحبة زيارة موقع الأكاديمة (www.asrt.sci.eg) أو الموقع الإلكتروني للمعرض على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: (https://forms.gle/9z6nssbjuydqx1tsa)