Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يلتقى عددا من بائعى الأسماك بشارع البلاجات ويشيد بوطنيتهم لتجاوبهم وامتثالهم لقرار أخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور
06 يناير 2019
​تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وفى اطار إستكمال تنفيذ إجراءات خطة مشروعات التطوير والتنمية التى تشهدها محافظة الإسماعيلية تزامنا مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى فى الوقت الراهن .
أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على أن العمل يجرى على قدم وساق فى انهاء مشروع التطوير والتجميل لمنطقة طريق البلاجات والكورنيش من أجل الحفاظ على المظهر الحضار للاسماعيلية مشيرا الى أنه لن يضار أحدا من أصحاب الفروشات وباعة الأسماك بتلك المنطقة فى رزقه مشددا على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاعتداء على شبر واحد من أملاك الدولة وحق الشعب واحترام القانون والحفاظ على هيبة الدولة والمصلحة العامة للبلاد .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع عدد من بائعى الأسماك وأصحاب الفروشات القائمة بطريق البلاجات بجوار كوبرى حفنى والمطلوب اخلائها وازالتها حتى يتسنى استكمال الاجراءات التنفيذية لمشروع انشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
و يجرى العمل فى انشاؤه على بحيرة الصيادين بطريق"عمارة السياحى" البلاجات والذى يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك و كافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية .
ويأتى هذا اللقاء مع بائعى الأسماك لسرعة الانتهاء من اخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ المشروع .
وقد أكد المحافظ خلال اللقاء على أنه سوف يتم تخصيص فروشات بديلة لهم ضمن مشروع السوق المتطور الجديد .
كما أكد المحافظ على أنه لم ولن يضار أحدا من أصحاب هذه الأنشطة كما أبدى بائعى الأسماك احترامهم الكامل لسيادة القانون و احترام حق الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها .