Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يؤكد حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسى للرجل فى استكمال مسيرة التنمية والبناء ..
15 أبريل 2019
​فى اطار الاستعدادات لأجراء عملية الاستفتاء المرتقبة على التعديلات الدستورية الجديدة وما تشهده مصر فى الوقت الراهن من تغيرات جذرية فى شتى محاور التنمية والبناء واعادة صياغة تاريخ مصر وخريطتها من جديد ووسط حشد كبير من سيدات وفتيات فرع المجلس القومى للمرأة بالاسماعيلية..
عقد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وماجدة النويشى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة لبحث ومناقشة ما تم اتخاذه من اجراءات وترتيبات للمشاركة فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة 2019.
وخلال المؤتمرأكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على أنه لا شك على الاطلاق فى حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسى جنبا إلى جنب مع الرجل فى إستكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى .
كما وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور المرأة الاسماعيلاوية فى نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين بأهمية المشاركة فى الإستفتاء على الدستوروممارسة حقهن الدستورى والديمقراطى
وأوضح المحافظ أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى العظيم من أجل بناء مصر الجديدة ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر.
وفى اطار الاستعدادات لإستقبال شهر رمضان الكريم أكد المحافظ على ضرورة تعظيم وتفعيل دور المرأة فى تحقيق التكافل الإجتماعى والنهوض بالمجتمع من خلال تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين البسطاء والأسر الفقيرة والأكثر احتياجا وبذل أقصى الجهود لتحقيق مطالبهم وإحتياجاتهم خلال تلك الفترة والشهر الكريم.
كما اشار الى أننا جميعا فى حاجة ماسة لتفعيل دور المرأة فى احداث تغيير جذرى وتعديل فى السلوكيات السلبية التى طرأت على مجتمعاتنا خلال الفترة الماضية من أجل اصلاح سلوكيات المجتمع وخلق آجيال جديدة على درجة من الوعى والانتماء والولاء للوطن
كتب/ أحمد اليمانى ..