Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 NewSlidr - Slider

  •  Ismailia      الاسماعيلية Ismailia الاسماعيلية
  •  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts  منتجات الاسماعيلية الزراعية IsmailiaAgriculturalProducts
  •  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals  مهرجانات الاسماعيلية Ismailiafestivals
  •  الاستثمار فى الاسماعيلية  Investment in Ismailia                   الاستثمار فى الاسماعيلية Investment in Ismailia
  •  السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia السياحة فى الاسماعيلية TourisminIsmailia
1 2 3 4 5
هيئة الرقابة الادارية تتلقي شكاوي المستثمرين الخاصة بإستخراج التراخيص والموافقات للمشروعات الصناعية _ مع بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية تعرف علي كثير من المعلومات التي تهمك من خلال موقع هيئة التامين الصحي الشامل _ محافظ الإسماعيلية يوافق على تخصيص مساحة ٣١٣٢٢ م٢ لإقامة عيادات طبية متخصصة _ محافظ الاسماعيلية يتفقد اللمسات النهائية لمشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق _ ​​محافظ الإسماعيلية يطمئن على جاهزية الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة"

 IOutpages - IGOvernertHome

 عن المحافظة

المساحة : 5066 كم2
السكان : يبلغ عدد سكان محافظة الاسماعيلية تقريباً 1432323 نسمة .
التقسيم الادارى : تنقسم محافظة الاسماعيلية الى 7 مراكز ، 7 مدن ، 3 أحياء ، 33 قرية رئيسيــــــــة ، 1010 نجع وعزبة .
المراكز والمدن هى : الاسماعيلية (العاصمة) – التل الكبير – ابو صوير – القصاصين الجديدة – فايد – القنطرة غرب – القنطرة شرق
الأحياء وهى: حى أول - حى ثانى - حى ثالث

 IOutpages - IMeanServiceHome

 محافظ الإسماعيلية يخصص خط ساخن للرد على شكاوى المواطنين
أعلن محافظ الإسماعيلية تخصيص خط تليفوني ساخن على مدار الـ 24 ساعه لتلقي جميع الشكاوى والمطالب من المواطنين والعمل على حلها وتذليلها.

 NewsCorner - IHomeNews

أحدث الأخبار
عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الاربعاء ، الاجتماع الدوري بنواب الإسماعيلية ، والذي يتم خلال طرح ومناقشة المشكلات العامة التي تخص المواطنين بالمحافظة، في إطار التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي للمحافظة واعضاء المجالس النيابية لخدمة المواطن الاسماعيلي.
في إطار حرص القيادة السياسية على توطين صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية وبناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتقديم الرعاية الطبية المتكاملة والاهتمام بجودتها من أجل صحة وسلامة المرضى. استقبلت الهيئة العامة للرعاية الصحية، وفدًا فنيًا رفيع المستوى من منظمة الصحة العالمية، ووزارة الدفاع والجمعية العالمية للأطراف الصناعية وتقويم العظام ISPO، وذلك بعدد من منشآتها بمحافظة الإسماعيلية.
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية عن بدء التطبيق الفعلى لقانون المحال العامة رقم 154 لسنة 2019 ولائحتة التنفيذية بمحافظات الجمهورية . جاء ذلك خلال رئاسة وزير التنمية المحلية اجتماع اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بالمحافظات بحضور ممثلي كل الوزارات والهيئات والجهات المعنية بالدولة .
أعلن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، عن حركة تنقلات وتغييرات بين رؤساء وسكرتيري القرى، لافتًا إلى أن الحركة تهدف إلى ضخ دماء جديدة قادرة على تطوير الأداء ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين.
شاهد الكل
خدمات المواطنين

 IGoverner - IGovernerHome

كلمة السيد المحافظ كلمة المحافظ

أبدى اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الجديد، سعادته بتعيينه محافظا للإسماعيلية ، موجها الشكر للقيادة السياسية لتوليه المنصب. وأكد االسيد المحافظ إن خدمة المواطنين من أول اهتماماته.

التفاصيل
احدث الفيديوهات

 IVideos - IVideoHome

أيادى مصرية
حياه كريمه
شبكة الطوارئ
صوتك مسموع
تكافل وكرامة
مشروعك
النشرة الشهرية