Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية يتفقد أعمال تصميم الفتحات والدورانات المرورية بكورنيش بحيرة الصيادين الجديد واعادة الشيىء لأصله بعد اصلاح خط الصرف الصحى بطريق البلاجات
01 سبتمبر 2019
قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والعميد حمدى عبد النبى مدير ادارة المرور والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنق ومحمد على رئيس حى أول بجولة ميدانية بنطاق طريق البلاجات وكورنيش بحيرة الصيادين الجديد .

وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية تفقد ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال اعادة الشيىء لأصله بعد أن تم الانتهاء من أعمال الصيانة والاصلاح لخط طرد الصرف الصحى الرئيسى بمنطقة تقاطع طريق البلاجات مع محور كورنيش بحيرة الصيادين .

كما تفقد المحافظ ومرافقيه من القيادات المواقع المقترحة لاقامة مطبات صناعية وعمل فتحات مرورية ودورانات "يوتيرن " بالجزيرة الوسطى بطريق الكورنيش لتسهيل وتيسير حركة مرور السيارات والمركبات .

وخلال الجولة أكد محافظ الاسماعيلية على ضرورة الاسراع فى نهو تلك الأعمال من أجل تحقيق السيولة المرورية والحد من حوادث الطرق .