Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير الأرجنتين و يناقشان سبل دعم التعاون المشترك في مجالات الأستثمار
04 سبتمبر 2019
أستقبل اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية السفير ادواردو انطونيو فابيلا سفير دولة الأرجنتين خلال زيارته للإسماعيلية في حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ و المهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام للمحافظه و اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري عموم المنطقة الحرة العامة الأستثمارية و المناطق الصناعية بالقنطرة شرق و الإسماعيلية و رئيس جمعية مستثمري الإسماعيلية و جميع ممثلي الجهات المعنية بملف الأسثمار.
وقد عقد محافظ الاسماعيلية وسفير الأرجنتينتم مؤتمرا موسعا لبحث ومناقشة سبل ودعم و تفعيل التعاون فيما بين الجانبين في مجالات الأستثمار و الأقتصاد المختلفة.
كما تم خلال المؤتمر إستعراض فرص ومزايا الأستثمار المتاحة بالإسماعيلية إضافة إلى عرض داتا شو عن أهم المشروعات القومية و الرئيسية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة كما تم عرض خاص عن فرص الاستثمار المتاحة بدولة الأرجنتين ..
ومن جهته أعرب سفير الأرجنتين عن بالغ سعادته بزيارة الإسماعيلية وما شهدة خلال الزيارة من حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال مؤكدا أنه سوف يتم استكمال كافة التنسيقات والترتيبات اللازمة لاقامة مشروعات استثمارية مشتركة .
وفى ختام اللقاء اهدى محافظ الاسماعيلية درع المحافظة للسفير .