Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الإسماعيلية يكرم رؤساء الوفود المشاركة فى الدورة الـ 20 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية لهذا العام
06 سبتمبر 2019
أعرب رؤساء و أعضاء الوفود العربية و الاجنبية المشاركة فى فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولى العشرون للفنون الشعبية لهذا العام عن بالغ سعادتهم بالمشاركة فى هذه الدورة المتميزة كما أشاد الجميع بحسن إستقبال شعب الإسماعيلية المضيف و تلك المدينة الساحرة كما وصفوها جميعاً وحسن التنظيم والتأمين لدورة المهرجان .
جاء ذلك خلال حفل الإستقبال الذى أقامه اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية لرؤساء الوفود و ممثلى الفرق المشاركة فى دورة مهرجان هذا العام و الذى حضره المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد و الفنان ماهر كمال رئيس الادارة المركزية لأقليم القناة وسيناء الثقافى ومدير عام المهرجان .
وخلال مراسم الإحتفال قام المحافظ بتكريم رؤساء الوفود و تبادل الدروع و الهدايا التذكارية معهم وقد أعرب المحافظ عن سعادته بإستعاده المهرجان لرونقه وبريقه كما أشاد بفعاليات حفل الافتتاح الرسمى المتميز الذى أقيم باستاد النادى الاسماعيلى بتشريف وحضور الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة كما أكد على ان المحافظة سوف تسعى جاهدة لإستمرارية إقامة المهرجان سنوياً فى موعده المحدد و العمل على توفير كافة التيسيرات و التسهيلات اللازمة لإقامته .
كما أكد محافظ الاسماعيلية لجميع رؤساء الوفود والفرق المشاركة أن الهدف الأساسى من إقامة و تنظيم هذا المهرجان هو التأكيد على ان مصر ستظل دائماً و ابداً واحة الامن و الامان وقلب الامة العربية النابض مؤكدا على تقديره الكامل للفن والقوة الناعمة وما تقدمه من رسالات سامية لتقدم الأمم .
وأشار الى أن رسالتنا للعالم أجمع التى نحملها لضيوفنا المشاركين فى دورة مهرجان هذا العام باعتبارهم سفراء لبلادهم أن مصر آمنة ومستقرة كما أنها ترحب بكل ضيوفها من مختلف دول العالم .