Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

فى الاسماعيلية .... الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لشبكات الصرف الصحى بمنطقة حى ثان منتصف شهر أغسطس المقبل...
29 يوليه 2020

أكد المهندس عبد الحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على سرعة الانتهاء من تنفيذ اعمال الاحلال والتجديد لشبكات الصرف الصحى بمنطقة حى ثان والمقرر الانتهاء منهل فى منتصف اغسطس المقبل .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها رئيس مجلس ادارة الشركة لموقع العمل لمتابعة تنفيذ مراحل المشروع والوقوف على حجم الانجاز الفعلى للاعمال .
وأشار الى ان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة تواصل اعمالها في تنفيذ مشروع احلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمنطقة حى ثان والتى تشمل شوارع الدقهلية والعلاقمة ومحمد متولى وأبو الخير ، والتى تشهد انسدادات مستمرة فى خطوط وشبكات الصرف الصحى نظرا للزيادة السكانية الكبيرة والتوسع فى انشاء الابراج السكنية ، والتى تسببت فى عدم قدرة الشبكات على استيعاب زيادة الاستهلاك .
واضاف أنه تم الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لشبكات الصرف الصحى بشارع الدقهلية من أول تقاطع شارع الدقهلية مع الشارع البحرى وحتى تقاطع الدقهلية مع شارع العشرينى من مواسير فخار 700 مم الى مواسير بلاستيك باقطار 800 مم ، كما تم الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لشبكات الصرف الصحى بشارع العلاقمة من مواسير فخار 9 بوصة الى مواسير بلاستيك 16 بوصة ،و الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد للشبكات بشارع أبو الخير ودخولهم الخدمة بشكل فعلى ، وجارى تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد بشارع محمد متولى وعلى أن يتم الانتهاء منه فى منتصف أغسطس المقبل ..
كما تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من شارع المخبز الالي بنسبة 100 % والتى شملت احلال وتجديد خطوط الصرف الصحى بشارعى الدقهلية والعشرينى من مواسير قطر 10 بوصة فخار الى مواسير بلاستيك اقطار 32 بوصة ، 24 بوصة ، 20 بوصة ، 16 بوصة .
أما المرحلة الثانية من المشروع فتشتمل تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد لخطوط الصرف الصحى ومن المخطط الانتهاء منها فى منتصف اغسطس المقبل ، وبالتالى القضاء نهائيا على مشاكل الصرف الصحى بمنطقة حى ثان .