Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد 2020 / 2021 . نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد عددا من المدارس..
15 أكتوبر 2020
استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد 2020/2021 ونيابة عن اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية قام المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ يرافقه الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من قيادات التربية والتعليم بجولة ميدانية والمرور على عدد من مدارس المحافظة للوقوف على استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وخلال الجولة، تفقد نائب محافظ الاسماعيلية مدارس كل من مدرسة الفتح الأبتدائية بمنطقة المحطة الجديدة بحى أول الاسماعيلية ومدرسة حمود موسى للتعليم الأساسى بنطاق مركز ومدينة أبوصوير.
وتأكد من وجود بوابات التعقيم مشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد واستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة والتشديد على ارتداء الطلاب الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والطلاب.
وتابع نائب المحافظ أعمال النظافة والتطهير بالمدارس والمرور على فصول الانشطة لاتمام بجاهزية المدارس باستقبال العام الدراسى الجديد.
كما شدد على الانتهاء من كافة التجهيزات للاستعداد للعام الدراسى الجديد وضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس والإدارات التعليمية على مستوى أحياء المحافظة حفاظًا على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس والمترددين عليها كما طالب بالتأكيد على مراعاة التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات بصفة مستمرة داخل المدرسة ومراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات وتعقيمها بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسى والتأكد من سلامة بوابات التعقيم بالمدارس مع التنسيق مع كافة الجهات المعنية بمديرية الصحة وغرفة عمليات المحافظة للمتابعة بصفة مستمرة.