Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 NewsCorner - INewsDetails

محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يشهدان مراسم اجراء القرعة العلنية للحج هذا العام بنزل شباب المحافظة
12 مايو 2022


شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، واللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، صباح اليوم الخميس، مراسم اجراء القرعة العلنية لاختيار الفائزين بتأشيرات الحج لهذا العام الهجري ١٤٤٣ – ٢٠٢٢ ، والتي نظمتها مديرية أمن الاسماعيلية بنزل الشباب بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية.
وذلك بحضور اللواء تامر طبالة مفتش الداخلية، واللواء هشام مروان مساعد مدير الأمن للشؤن المالية والادارية ، والعميد محمد حسن ممثل الادارة العامة للشؤن المالية، والشيخ جمال علي ممثلا لمديرية أوقاف الاسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.
وقد تم تنفيذ اجراءات القرعة في حضور جميع المتقدمين للحج هذا العام، والبالغ اجماليهم ٨٨٧ على مستوى المحافظة والمراكز والمدن التابعة لها. وذلك لاختيار عدد ١٠٢ حاج وحاجة ممن حالفهم الحظ لأداء فريضة الحج لهذا العام، ومنهم عدد ٣ تأشيرات مخصصة لأكبر ثلاثة متقدمين للقرعة بالتزكية.
وخلال مراسم اجراء القرعة تم الاعلان عن أسماء جميع الفائزين ، كما تم الاعلان عن أسماء عدد ٥١ من الأسماء الاحتياطية والتي تعادل نسبة ٥٠ % من أجمالي عدد التأشيرات المخصصة للمحافظة.
وقد هنأ المحافظ ومدير الأمن جميع الفائزين برحلة الحج هذا العام ، متمنين لهم جميعا الحج المبرور، والذنب المغفور، والعود الحميد. ومؤكدين لهم جميعا الدعاء لمصر أن يحفظها الله دائما.
وحظا أفضل في المرات القادمة لمن لم ينالوا الفوز بالاختيار في قرعة هذا العام ، مؤكدين أنه سوف يتم متابعة جميع أفراد بعثة الحج لهذا العام، من لحظة سفرهم حتى عودتهم للوطن بأذن الله، والعمل على توفير وتأمين كافة سبل الراحة لأعضاء بعثة الاسماعيلية