Skip Ribbon Commands
Skip to main content
البوابة الالكترونية محافظة الإسماعيلية
Logo

 INewInSite - INewBredCru

جديد الموقع
banner

 INewInSite - INewWebDetail

خطة مكثفة للنظافة والإنارة بمراكز الإسماعيلية: زراعة أعمدة جديدة وإنارة للقرى
29 أبريل 2021
المكتب الإعلامي
تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، مجهودات القطاعات الخدمية بالقري ومراكز المحافظة من نظافة وإنارة وتطوير وتجميل في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بالأماكن الأكثر إحتياجاً و الإهتمام بأبناء المحافظة من أهالينا بالريف .
قام مركز ومدينة القصاصين على مستوى أعمال النظافة والإنارة العامة برفع 35 طن قمامة بقرية الوادي الأخضر بخلاف الجمع اليومي للمخالفات من المنازل ،بالإضافة إلى زراعة ٨٠ عمود خلال الإسبوع ليصل إجمالي الأعمدة المزروعة ٤٩٠ عامود ، وصيانة عدد من كشافات الإنارة العامة .
كما قامت الوحدة المحلية لقرية أم عزام بإنارة كاملة للقرية بعد أن كانت تعاني من الظلام الدامس ، كما قامت قرية ٣٠ يونية برفع ٣٠ طن قش فراولة ، و ٢٠ طن من قرية الشروق وصيانه كشافات الإنارة بالعزب التابعه للقرية ، وصيانة كشافات الإنارة العامة بنطاق المدينة وذلك بمدخل الوابورات ، ومنطقه الألفي ، وشد أسلاك عازلة وإنارة منطقة الجزارين .
وفي مركز ومدينة القنطرة شرق تم رفع حوالي ٢٥٠ طن مخلفات وقمامة هذا الأسبوع ، كما قام قسم الكهرباء بعمل صيانة لأعمدة الإنارة بالعزب وإصلاح بعض الخلايا والعوازل ، كما قامت الوحدة المحلية لقرية التقدم بحملة نظافة داخل القرية من المجمعات السكنية والشوارع ، وتم رفع ٣٥ طن من قرية الأمل ، وصيانة لأعمدة الإنارة داخل القرية ، كما تم متابعة أعمال النظافة بقرية الأبطال والسلام وجلبانة حيث يتم رفع المخلفات والقمامة يوميا من التجمعات السكنية والشوارع بالقرى .
وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع ٨٤٠ طن من المدينة والقرى التابعة له وصيانة ودهان وتجميل شوارع بالمدينة وتركيب ٢٠٠ لمبة ليد وصيانة ٣٠٠ كشاف إنارة .
وقام مركز التل الكبير برفع القمامة من قطاعات المدينة بحمولات وصلت إلى ١٤٠ طن خلال أسبوع ، كما تم رفع ٢٨ طن من قرية الظاهرية ، ورفع ٢١ طن من قرية أبو عاشور ، و ٢٠ طن من قرية الجزيرة الخضراء، و ٢٥ طن من قرية القصاصين القديمة ، و ١٤ طن من قرية الملاك وتم نقلهم للمقلب العمومي خارج دائرة المدينة .
كما تم رفع قدرة شبكة الكهرباء وتكثيف حملات الإنارة خلال شهر رمضان المبارك وقد تم صيانة عدد ١٠٥ عامود وتغيير ٥٠ لمبة بدلاً من المتهالكة وفي قرية الظاهرية تم صيانة ٣٥ عامود وتغيير ١٠ لمبات وفي قرية أبو عاشور تم صيانة ٣٠ عامود وتغيير عدد ١٢ لمبة و قرية القصاصين القديمة تم صيانة عدد ٤٠ عامود وتغيير عدد ١٥ لمبة وفي قرية الجزيرة الخضراء تم صيانة عدد ٤٨ عامود وتغيير عدد ١٣ لمبة .
وفي قرية الملاك تم صيانة ٢٩ عامود وتغيير عدد ٨ لمبات، وجاري أستكمال خطة المحافظة في تغطية المناطق المحرومة .
وعلى جانب أخر قام فريق التجميل بإعادة رفع كفاءة المسطحات الخضراء شملت مسطحات مصرف ١٦ ومسطحات ترعة الروض ومسطحات ميدان عرابي .
وأكد محافظ الإسماعيلية ، على إستمرار رؤساء المدن والأحياء والقرى بالمتابعة المستمرة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ومتابعه أستكمال حصر المناطق المحرومة من الإنارة ، واِستكمال اعمال التطوير و التجميل إستعدادا لإستقبال أعياد الربيع .